Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

الأهلي المصري نهضة بركان - شاهد الأهلي يهزم نهضة بركان ويتوج بالسوبر الأفريقي كرة قدم مقال الآن / الاهلي المصري حصد بطولة السوبر الأفريقي للمرة السابعة فى تاريخه بعدما فاز على نهضة بركان المغربي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

الأهلي المصري نهضة بركان - شاهد الأهلي يهزم نهضة بركان ويتوج بالسوبر الأفريقي كرة قدم مقال الآن / الاهلي المصري حصد بطولة السوبر الأفريقي للمرة السابعة فى تاريخه بعدما فاز على نهضة بركان المغربي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.. تتجه الأنظار إلى استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والذي يستضيف مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم في كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم حيث يرغب كلا الفريقين في الفوز بالسوبر على الأراضي القطرية باعتبار أن الفريق الأحمر المصري هو الحاصل. نتيجه مباراة الأهلي و نهضة بركان فى كأس السوبر الأفريقي الجمعة , 28 مايو 2021. أهداف مباراة الاهلي المصري ونهضة بركان المغربى فى السوبر الأفريقي. الأهلي انتصر علي نهضة بركان بهدفين دون رد، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن، في الدقيقتين 57 و82. يخوض النادي الأهلي المصري المباراة اليوم أمام الفريق المغربي نهضة بركان في مواجهة هامة تجمع بينهما في النهائي من كأس السوبر الإفريقي ، يدخل المارد الأحمر اللقاء اليوم بصفته بطل دوري ابطال إفريقيا ونهضة بركان المغربي.

وسجل محمد شريف (57) و صلاح محسن (82) هدفي المباراة، التي شهدت حضور 2900 متفرج غالبيتهم من مشجعي. تتجه الأنظار إلى استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والذي يستضيف مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم في كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم حيث يرغب كلا الفريقين في الفوز بالسوبر على الأراضي القطرية باعتبار أن الفريق الأحمر المصري هو الحاصل. مدرب نهضة بركان يتوعد الأهلي في الدوحة. أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري، على قوة فريق نهضة بركان المغربي، قبل لقاء الفريقين المرتقب بكأس السوبر الأفريقي، مساء غدٍ الجمعة، بالعاصمة القطرية الدوحة، في نهائي كأس السوبر القاري. موسيماني يكشف أبرز مخاوف الأهلي في موقعة نهضة بركان.

بث مباشر الأهلي المصري ضد نهضة بركان المغربي Youtube
بث مباشر الأهلي المصري ضد نهضة بركان المغربي Youtube from i.ytimg.com
ويتوج بكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه. خسر فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم كأس السوبر بهدفين نظيفين أمام نظيره الأهلي المصري، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة. أهداف مباراة الاهلي المصري ونهضة بركان المغربى فى السوبر الأفريقي. الاهلي المصري حصد بطولة السوبر الأفريقي للمرة السابعة فى تاريخه بعدما فاز على نهضة بركان المغربي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة. بث مباشر قناة بى ان سبورت مشاهدة مباراة الأهلي ونهضة بركان نعرض من كورة اون مشاهدة مباراة الأهلي و نهضة بركان al ahly vs nahdat birukan بث مباشر مساء اليوم الجمعة. وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد تميزت الدقائق الأولى بضغط. ورجعنا لكم بعد ما الشوط الاول خلص بين الشوطين وآآ التعادل السلبي ما زال قائم بين الاهلي ونهضة البركان. الأهلى المصري يهزم نهضة بركان بهدفين ويحرز كأس السوبر الإفريقي.

الأهلي انتصر علي نهضة بركان بهدفين دون رد، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن، في الدقيقتين 57 و82.

تتجه الأنظار إلى استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والذي يستضيف مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم في كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم حيث يرغب كلا الفريقين في الفوز بالسوبر على الأراضي القطرية باعتبار أن الفريق الأحمر المصري هو الحاصل. يخوض النادي الأهلي المصري المباراة اليوم أمام الفريق المغربي نهضة بركان في مواجهة هامة تجمع بينهما في النهائي من كأس السوبر الإفريقي ، يدخل المارد الأحمر اللقاء اليوم بصفته بطل دوري ابطال إفريقيا ونهضة بركان المغربي. أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري، على قوة فريق نهضة بركان المغربي، قبل لقاء الفريقين المرتقب بكأس السوبر الأفريقي، مساء غدٍ الجمعة، بالعاصمة القطرية الدوحة، في نهائي كأس السوبر القاري. أسامة عبد الرؤوف مايو 28, 2021. وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد تميزت الدقائق الأولى بضغط. توج النادي الأهلي بكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز اليوم على نهضة بركان المغربي، في المباراة التي أقيمت في قطر. نهاية المباراة بفوز الأهلي علي نهضة بركان بهدفين دون رد. مشاهدة مباراة الاهلي ونهضة بركان بث مباشر اليوم كاس السوبر الافريقي,الاهلي ضد نهضة بركان مباشر اليوم, يلتقي نادي الأهلي المصري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مع فريق نهضة بركان المغربي في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تجمع بين بطل دوري ابطال افريقيا وبطل. مشاهدة مباراة الاهلي ونهضة بركان بث مباشر اليوم كاس السوبر الافريقي,الاهلي ضد نهضة بركان مباشر اليوم, يلتقي نادي الأهلي المصري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مع فريق نهضة بركان المغربي في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تجمع بين بطل دوري ابطال افريقيا وبطل. الجمعة 28 مايو 2021، 18:00 مصر، 17:00 المغرب: نتيجة مباراة الأهلي ونهضة بركان. هدف محمد شريف في نهضة بركان الاهلي ونهضة بركان. نهضة بركان يزيد الضغط على الأهلي الأمر الذي يمنح الفريق المصري المزيد من المساحات في الهجمات المرتدة لكن.

مشاهده مباراه الاهلي و نهضه بركان في نهائي كاس السوبر الافريقي علي قناه بي ان سبورت بريميوم 1 بتعليق الصوتي حفيظ دراجي موسيماني يكشف أبرز مخاوف الأهلي في موقعة نهضة بركان. ستجري المباراة التي ستجمع الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا 2020، ونادي نهضة بركان المغربي بطل كأس. تتجه الأنظار إلى استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والذي يستضيف مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم في كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم حيث يرغب كلا الفريقين في الفوز بالسوبر على الأراضي القطرية باعتبار أن الفريق الأحمر المصري هو الحاصل. نتيجه مباراة الأهلي و نهضة بركان فى كأس السوبر الأفريقي الجمعة , 28 مايو 2021.

غدا الأهلي المصري يواجه نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي بالدوحة
غدا الأهلي المصري يواجه نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي بالدوحة from m.lusailnews.net
وسجل محمد شريف (57) و صلاح محسن (82) هدفي المباراة، التي شهدت حضور 2900 متفرج غالبيتهم من مشجعي. الأهلي المصري يواجه نهضة بركان المغربي على كأس السوبر الأفريقي. 18/12/2020 ) بث مباشر : ستجري المباراة التي ستجمع الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا 2020، ونادي نهضة بركان المغربي بطل كأس. مدرب نهضة بركان يتوعد الأهلي في الدوحة. فاز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي 2021 بعد انتصاره على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة. الاهلي المصري حصد بطولة السوبر الأفريقي للمرة السابعة فى تاريخه بعدما فاز على نهضة بركان المغربي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة. خسر فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم كأس السوبر بهدفين نظيفين أمام نظيره الأهلي المصري، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة.

فاز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي 2021 بعد انتصاره على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

خسر فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم كأس السوبر بهدفين نظيفين أمام نظيره الأهلي المصري، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي. وتقدم النادي الاهلي بالهدف الأول على نهضة بركان، عند الدقيقة (57)، عن طريق المهاجم الدولي المصري محمد شريف، بصناعة من الجناح حسين الشحات. نتيجة مباراة الأهلي ونهضة بركان. ويتوج بكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه. تشكيلة الأهلي الأساسية أمام نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي 2021: موسيماني يكشف أبرز مخاوف الأهلي في موقعة نهضة بركان. 18/12/2020 ) بث مباشر : مشاهدة مباراة الاهلي ونهضة بركان بث مباشر اليوم كاس السوبر الافريقي,الاهلي ضد نهضة بركان مباشر اليوم, يلتقي نادي الأهلي المصري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مع فريق نهضة بركان المغربي في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تجمع بين بطل دوري ابطال افريقيا وبطل. ولكن يبدو ان نهضة بركان فاجئ الاهلي وفاجئنا كلنا. ستجري المباراة التي ستجمع الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا 2020، ونادي نهضة بركان المغربي بطل كأس. الأهلي المصري يواجه نهضة بركان المغربي على كأس السوبر الأفريقي. نتيجه مباراة الأهلي و نهضة بركان فى كأس السوبر الأفريقي الجمعة , 28 مايو 2021.

نتيجه مباراة الأهلي و نهضة بركان فى كأس السوبر الأفريقي الجمعة , 28 مايو 2021. الأهلي المصري يواجه نهضة بركان المغربي على كأس السوبر الأفريقي. مشاهدة مباراة الاهلي ونهضة بركان بث مباشر اليوم كاس السوبر الافريقي,الاهلي ضد نهضة بركان مباشر اليوم, يلتقي نادي الأهلي المصري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مع فريق نهضة بركان المغربي في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تجمع بين بطل دوري ابطال افريقيا وبطل. ستجري المباراة التي ستجمع الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا 2020، ونادي نهضة بركان المغربي بطل كأس. ويتوج بكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه.

تشكيلة الأهلي ضد نهضة بركان المتوقعة الجمعة 2021 5 28 في السوبر الإفريقي الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة الأهلي ضد نهضة بركان المتوقعة الجمعة 2021 5 28 في السوبر الإفريقي الدوري الإنجليزي بالعربي from i0.wp.com
نتيجه مباراة الأهلي و نهضة بركان فى كأس السوبر الأفريقي الجمعة , 28 مايو 2021. تشكيلة الأهلي الأساسية أمام نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي 2021: مشاهدة مباراة الاهلي ونهضة بركان بث مباشر اليوم كاس السوبر الافريقي,الاهلي ضد نهضة بركان مباشر اليوم, يلتقي نادي الأهلي المصري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مع فريق نهضة بركان المغربي في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تجمع بين بطل دوري ابطال افريقيا وبطل. الأهلى المصري يهزم نهضة بركان بهدفين ويحرز كأس السوبر الإفريقي. الجمعة 28 مايو 2021، 18:00 مصر، 17:00 المغرب: ستجري المباراة التي ستجمع الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا 2020، ونادي نهضة بركان المغربي بطل كأس. تتجه الأنظار إلى استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والذي يستضيف مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم في كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم حيث يرغب كلا الفريقين في الفوز بالسوبر على الأراضي القطرية باعتبار أن الفريق الأحمر المصري هو الحاصل. وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد تميزت الدقائق الأولى بضغط.

وتقدم النادي الاهلي بالهدف الأول على نهضة بركان، عند الدقيقة (57)، عن طريق المهاجم الدولي المصري محمد شريف، بصناعة من الجناح حسين الشحات.

الأهلى المصري يهزم نهضة بركان بهدفين ويحرز كأس السوبر الإفريقي. تتجه الأنظار إلى استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والذي يستضيف مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم في كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم حيث يرغب كلا الفريقين في الفوز بالسوبر على الأراضي القطرية باعتبار أن الفريق الأحمر المصري هو الحاصل. ورفع الأهلي رصيد الأندية المصرية. ولكن يبدو ان نهضة بركان فاجئ الاهلي وفاجئنا كلنا. نهاية المباراة بفوز الأهلي علي نهضة بركان بهدفين دون رد. بدأت مباراة نهائي كاس السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي، تلك المباراة التي يحلم كلا الفريقين الفوز بها والتتويج بالبطولة التي اعد فريق نهضة بركان جوائز خيالية إذا استطاع الفوز علي الأهلي المصري. مشاهدة مباراة الاهلي ونهضة بركان بث مباشر اليوم كاس السوبر الافريقي,الاهلي ضد نهضة بركان مباشر اليوم, يلتقي نادي الأهلي المصري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مع فريق نهضة بركان المغربي في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي تجمع بين بطل دوري ابطال افريقيا وبطل. اهداف الاهلي ونهضة بركان في كاس السوبر الإفريقي. أكد خوان بيدرو بنعلي، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، أنه يعرف جيدًا اسم وقيمة الأهلي المصري، بصفته أحد أهم وأكبر الفرق في أفريقيا، قبل لقاء الفريقين المرتقب، غدًا. توج النادي الأهلي بكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز اليوم على نهضة بركان المغربي، في المباراة التي أقيمت في قطر. الأهلي انتصر علي نهضة بركان بهدفين دون رد، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن، في الدقيقتين 57 و82. مشاهده مباراه الاهلي و نهضه بركان في نهائي كاس السوبر الافريقي علي قناه بي ان سبورت بريميوم 1 بتعليق الصوتي حفيظ دراجي خسر فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم كأس السوبر بهدفين نظيفين أمام نظيره الأهلي المصري، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة.

وتقدم النادي الاهلي بالهدف الأول على نهضة بركان، عند الدقيقة (57)، عن طريق المهاجم الدولي المصري محمد شريف، بصناعة من الجناح حسين الشحات الأهلي المصري. الأهلى المصري يهزم نهضة بركان بهدفين ويحرز كأس السوبر الإفريقي.